" مثلث الخدمة: الوصول إلى التميز في خدمة وعناية العملاء والسرعة في الأداء"

تعقد أكاديمية ميدل إيست للتدريب والإستشارات البرنامج التدريبي

" مثلث الخدمة: الوصول إلى التميز في خدمة وعناية العملاء والسرعة في الأداء"

خلال الفترة من 22 – 26 فبراير 2015

والمزمع إنعقاده في فيينا.

لمزيد من الاستفسارات وطلب المحتويات يرجي التواصل مع الاستاذة : رانيا عبد العزيز

Cairo Mob: 002 011 52 00 50 55

وللتواصل على فرع دبي

Dubai Mob: 00971 564 812 264

E-MAIL: rania@meatc.net

Website: www.meatc.net

ولكم منا جزيل الشكر والاحترام





from منتديات شبكة قطر
سيو

0 التعليقات: